حــول الظفــرة

v    يقع المقرالرئيس لشركة الظفرة للوساطة المالية ( إحدى شركات مجموعة عابر) في إمارة أبوظبي عاصمة الإمارات العربية المتحدة ، تأسست الشركة على أيدي مجموعة من أفضل الخبراء المتمرسين في مجال الأوراق المالية وذلك  لتقديم أفضل خدمة للتداول في الأسواق المالية ( سوق أبوظبي - سوق دبي للأوراق المالية ) ، وأيضاً بورصة دبي للذهب والسلع وذلك عبر وسائل متعددة

منها التدوال الإلكتروني عبر الإنترنت .

v    تتميز الظفرة للوساطة المالية عن نظيراتها في هذا المجال بسرعة ودقة إيصال أحدث المعلومات عن الشركات المدرجة بالأسواق المالية وما يستجد من أخبار السوق كما تحرص الشركة على ديمومة التواصل مع عملائها الكرام وإستخدام آليات تضمن لهم التداول بكل سهولة ويسر، علاوة على ذلك تتميز الشركة بحرصها الشديد على سرية المعلومات لعملائها بما يضمن المحافظة على ثرواتهم وتسهيل إدارتها .

v    نؤمن في شركة الظفرة بالمثل القائل في " حال وجود رؤية توحد حلول وطرق" لذلك لا يدخر العاملون أي جهد في تكريس هذا المفهوم بما يعكس ذلك بتقديم الدعم وتوفير جميع الوسائل للتواصل مع العملاء وتلبية إحتياجاتهم والرد على إستفساراتهم وتقديم الحلول المناسبة والتي تصب في مصلحتهم .

v    يشهد العالم في هذه الأوقات نقلة نوعية في مجال التطوير التقني في وسائل الإتصال بما يجعل هذا العالم قرية صغيرة ، لذلك وضعت الظفرة كأحد أهدافها لتطوير خدمتها لعملائها تسهيل عمليات التداول لمستخدمي آلية التداول الإلكتروني وذلك بإستحداث وتطوير أفضل نظام للتداول الذي تطلق علية إسم (Matrix-e trade) والذي يسهل ويوفر لعملائها الولوج للأسواق والتداول بها بكل حرية وسلاسة وسرعة أيضاً . ويستطيع عملائنا الكرام التداول عبر المقر الرئيسي للشركة مستخدمين قاعة التداول الكبرى والتي تتميز بوسائل الراحة والهدوء وكل ما يلزم لخدمة عملائنا الكرام وأيضا يستطيع العملاء الإتصال عبر الهاتف المجاني  (8008080)لتقديم طلباتهم بالبيع أو الشراء لدى وسطاء الشركة عبر المقر الرئيسي أو الفروع .

v    لإيماننا العميق بأن الكمال لله وحده وأن الإجتهاد مطلوب دائماً قدمنا ونقدم كل يوم وكل لحظة كل ما يستجد من آليات وتقنيات في سبيل توفير أفضل خدمة ، ولذلك ندعوكم لتشاركونا دائماً بآرائكم وإقتراحاتكم عبر موقعنا الإلكتروني www.dhafra.ae .